فوائد عشبة السنامكي للشعر

Author Topic: فوائد عشبة السنامكي للشعر  (Read 632 times)

michael

• Guest
« on: December 16, 2020, 03:14:44 AM »
احد الأخوات دونت تجربتها في كتمان الشيب نهائيا من الأشعار واصبحت جذور الأشعار سوداء والوصفة والطريقة طبيعية و إن أراد الخالق لا تلف منها اتركم مع المقال

الامن عليكم ومغفرة الخالق وبركاته
أنا عانيت من الشيب من كنت في الوسطي يعني من أعوام وطويلة

وحاسة فيكم ياتي تعانون منه لهذا عندي لحضراتكم مفاجأ ولكن ارجوكم ادعولي ربي يوفقني ويقويني على

تحفظ مسئولتي ويعيني عليها ويخلي لي عيالي ويرحم زوجي ويسكنه الجنه وجميع دعوة
حلوة تجي على بالكم.
الرواية إنه يوم 9/10 1428ه يوم رجع التلاميذ للمدارس عقب إجازة عيد الفطر المبارك جاب ابني
من المعلمة كيس دانتيل اللي يسوق فيه حلاوة معطينه له المعلمة عاد أنا أخذت الكيس وعبيته كلا من
مراميه اكليل الجبل زعتر بابونج كركديه عشبة الأس من جميع أمر شوي
وعلقته في الدش وصرت استحم منه وعقب شهر غيرته ... ومن يومين اندهشت نص شعري الأبيض صارت جذورةه سوداء والخالق على ماأقول شهيد ..
ليس يجب تكتبي الدعوة أدعي لي سراً وربي يجعلي منها حظ و يكتبلك مثلها متمكن ياكريم. لاتنسون الشقيقة بالدعاء لها بظهر الغيب محاولة الشقيقة استخدمت خيشه نظيفه تباع متاحة وقامت بإلتقاط الاعشاب وولادتها بباطنها وعلقتها على الدش وتستحم 4 مرات في الاسبوع بها والخيشه تجف عقب الماء ولا تحـدث العفن ولا اي إضطرابات عقب مرحله شهر ونصف تغيرت جذور الأشعار البيضا صارت ظلام واصبح اشعار الحديث الذي يبدو يصبح لونه اسود وانا تعقبت رود الشقيقه على الاخوات فنقلت لحضراتكم كلامها

مراقبة مهمة : محاولة روح تجعل الأشعار اسود ظلام ساعات الظلام استعمال الحنا بعلبة كرتون اسمها امير تباع بمحلات العطاره وبين حين واخر ببعض الصيدليات عليها صورة خلفية سيدة هندية الحناء ممزوجه بالكتم ولكن تحـدث له القحط ويفضل ترطيب الأشعار عقبها بالكريمات والزيوت انا تركتها لاني اصبغ شعري بالوان الاشقر الفاتحه ومن يستعملها لايستطيع ان يصبغ سوى عقب مرحله شهوووو طويلة ناعم تتلاشى آثار الحنا من الأشعار .